المتابعون (ساعدونا لنصل الى 100 متابع بأذن الله ^_^

الخميس، 24 نوفمبر 2011

رجع حسابي

سلام بنات كيفكم انشالله تمام
انا كان حسابي مسرووق
فكنت ادخل بي حساب ثاني
كانو البنات صحباتي الي في حسابي
الاصلي اقولهم انا نورة طبعا
مايعرفو بعضهم مايصدقوني
وبعضهم مايردون
ماريا لمن قلتلها انا نورة صدقتني
والحمد لله البنات الي ساعدوني
انا كنت خلاص مو مهتمة بي حسابي
الاصلي لانو كنت احسبانو ستاردول حذفته
فأنا خلاص رح الامل مني انو رح يرجع
حسابي بس البنات مررة ما يبغوني اخلي حسابي الاصلي
يقولولي احنا
وانا قلت طيب سمعت كلامهم
والحمد لله رجع حسابي وانا مرررة ماكنت مصدقة انو
رجع بس الحمد لله رجع
وهذي قصة حساابي للي كانو يبغو يعررفونها
انشالله ماكون طولت عليكم
بااااااااااااااي


هناك 3 تعليقات:

  1. مبرووووووووك عالرجووع ^^

    ردحذف
  2. ألفف مبروكك حبيبتي 3> الحمدلله إنو رجع =)

    ردحذف
  3. الله يبارك فيكم حبايبي

    ردحذف