المتابعون (ساعدونا لنصل الى 100 متابع بأذن الله ^_^

السبت، 14 يناير 2012

*¤®§(*§ كاتبه جديده §*)§®¤*






*¤®§(*§انا كاتبه جديده §*)§®¤*

[.•:*¨`*:•.اعرفكم بنفسي•:*¨`*:

|•♥•| اسميـــــ ابرار |•♥•|

ــ╝◄عمريـــــ 17►╚ــــ

[`~**¤!|من الكويت|!¤**~`]



*¤®§(*§ان شاء الله راح انزل مواضيع مفيده لكم و للجميع §*)§®¤*

°l||l°ا نا مصممه فوتوشوب و رسامه اذا وافقت صاحبه المدونه اعرضهم انا ما عندي اي مانع°l||l°


.
•:*¨`*:•وعندي وايد مواهب.•:*¨`*:•
¨¨
™¤¦ بس ماراح اطلعها هني لانه هني بتكلم بس عن ستآردول ¦¤™¨¨°

«®°·.¸.•°°®»اتمنى اكون ما ازعجت احد وتعجبكم مواضيعي بالمدونه = «®°°·.¸.•°®» )


|•|.♥.|•|مع السلامه |•|.♥.|•|





هناك 3 تعليقات:

  1. هلا والله منورة المدونة ياعسووله ^-^
    بعرفك علي انا اسمي ياسمين وعمري 14
    وانا كاتبه في هذي المدونة
    اسمي بستار manor2
    نشووف مواضيعك الحلوة ياعسووله ^-^

    ردحذف
  2. هلآ وغلآ حبيبتي نوووورت المدونة يَ عسسوووولة ^.^ نتمنى استمررااارك بالمدونة ^.^ بالتوفيق

    ردحذف